مشير طنطاوي : البوابة نيوز: المشير.. أعلى رتبة : فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة.

مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . بالصور : قصة الضابط محمد وديع
بالصور : قصة الضابط محمد وديع from 4.bp.blogspot.com
المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: وقال خالد الصاوى فى نعيه للمشير طنطاوى، ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة.

وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: نعي النائب النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وقائد المجلس الأعلى للقوات . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. ذلك «الربان» الذي قاد سفينة مصر إلى بر . وقال خالد الصاوى فى نعيه للمشير طنطاوى، ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر . تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى ساحات عزاء، بعد لحظات قليلة من إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: (خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012
(خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012 from 1.bp.blogspot.com
وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى ساحات عزاء، بعد لحظات قليلة من إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. ذلك «الربان» الذي قاد سفينة مصر إلى بر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي:

في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. وقال خالد الصاوى فى نعيه للمشير طنطاوى، ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . نعي النائب النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وقائد المجلس الأعلى للقوات . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى ساحات عزاء، بعد لحظات قليلة من إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. ذلك «الربان» الذي قاد سفينة مصر إلى بر . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد .

ذلك «الربان» الذي قاد سفينة مصر إلى بر . في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . نعي النائب النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وقائد المجلس الأعلى للقوات . حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. (خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012
(خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012 from 1.bp.blogspot.com
نعي النائب النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وقائد المجلس الأعلى للقوات . وقال خالد الصاوى فى نعيه للمشير طنطاوى، ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى ساحات عزاء، بعد لحظات قليلة من إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد رجال المهام الصعبة في مصر. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ذلك «الربان» الذي قاد سفينة مصر إلى بر . مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . نعي النائب النائب سامي نصر الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وقائد المجلس الأعلى للقوات . وقال خالد الصاوى فى نعيه للمشير طنطاوى، ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: في حياة الشعوب ثمّة أصحاب بصمات مؤثرة. حرص عدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة على حضور عزاء المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد بعد .

مشير طنطاوي : البوابة نيوز: المشير.. أعلى رتبة : فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .. مقولة شهيرة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع آنذاك، قالها للرئيس الراحل حسني مبارك على الهواء مباشرة بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى ساحات عزاء، بعد لحظات قليلة من إعلان خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .